Blog

أفضل الدراجات البخارية الكهربائية 2023: أفضل الدراجات البخارية الإلكترونية في المملكة المتحدة |تك رادار

حصل الجيل الثاني من Pure Air Pro على الجائزة الأولى لأفضل سكوتر كهربائي لعام 2022. إنها ترقية كبيرة عن طراز العام الماضي ، مع نطاق أطول وبطارية أكثر قوة و- بشكل مفاجئ- سعر أقل.يمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 15.5 ميلاً في الساعة عند دواسة الوقود الكاملة ، ولكنها توفر نطاقًا رائعًا للغاية يصل إلى 50 كيلومترًا (حوالي 31 ميلًا) إذا كنت على استعداد لخفض السرعة والركوب بوتيرة أكثر هدوءًا.

إن Pure Air Pro ليس مثاليًا - فالدفع بالسرعة سيستنزف البطارية بسرعة ، وهي ثقيلة جدًا.ومع ذلك ، بالنسبة للراكب الأكثر خبرة ، من الصعب التغلب على Pure Air Pro.إذا كنت جديدًا في الركوب ، فستكون أفضل حالًا مع Pure Air الأخف وزناً والأقل قوة ، أدناه. دراجات كهربائية

أفضل الدراجات البخارية الكهربائية 2023: أفضل الدراجات البخارية الإلكترونية في المملكة المتحدة |تك رادار

على الرغم من أنه ليس بنفس قوة Pure Air Pro ، إلا أن Pure Air هو أفضل سكوتر كهربائي قمنا بمراجعته من حيث القيمة مقابل المال.نوصي به للأشخاص الذين يبحثون عن رحلتهم الأولى ، أو شيء يمكن الاعتماد عليه وطويل الأمد.

إنه سكوتر كهربائي للمبتدئين يقع أسفل شقيقه الكبير ، Pure Air Pro ، بعدة طرق مختلفة.ومع ذلك ، بفضل سعره المنخفض ، يقع Pure Air فوق Pro في قائمة أفضل الدراجات البخارية الإلكترونية.