Blog

17 منتجًا مشهورًا صنع في السلطة الفلسطينية |com.visitPA

إذا سبق لك أن تخيلت نفسك تحلق على طريق سريع مهجور فوق دراجة هارلي، فهذه هي الجولة المناسبة لك.شاهد الدراجات النارية من طراز Touring وTrike وCVO™ أثناء تجميعها في جولة Classic Factory المجانية في مصنع Harley-Davidson Vehicle Operations Factory أو قم بالتسجيل في جولة Steel Toe للاستمتاع بتجربة حقيقية وراء الكواليس لبعض "موظفي" المصنع المناطق فقط".آسف، لا عينات مجانية!ولكن ستحصل على فرصة للجلوس على بعض الدراجات النارية المنتجة حاليًا.

سواء كنت تحب الأصوات الجميلة للغيتار الكلاسيكي، أو الصوت العاطفي لموسيقي الريف أو موسيقى البلوز، أو بعض موسيقى الروك أند رول، فإن Martin Guitar يدعوك لرؤية كيفية صنع أدواتهم السحرية بشكل مباشر.قم بجولة مجانية في المصنع أو اختر القيام بجولة متعمقة خلف الكواليس.بعد ذلك، توجه إلى Pickin' Parlor حيث يمكنك استدعاء Ed Sheeran أو Dierks Bentley بداخلك (كلاهما يلعب دور Martins) وتجربة بعض الطرازات الراقية والمحدودة الإصدار. آلة تشكيل الحلوى

17 منتجًا مشهورًا صنع في السلطة الفلسطينية |com.visitPA

حنين الوجبات الخفيفة؟سوف ترغب في القيام برحلة "Utz Potato Chip Trip" في مصنع Utz Quality Foods.هناك، سترتفع عاليًا فوق عملية التصنيع في معرض مراقبة خاص مغلق بالزجاج وستتمكن من مشاهدة عملية الإنتاج من البداية إلى النهاية في جولة مجانية ذاتية التوجيه.بعد ذلك، انتقل إلى متجر Utz Outlet Store للحصول على بعض العينات المجانية حيث تنتظرك رقائق البطاطس الدافئة والمعجنات ورقائق الشوكولاتة المغطاة والهدايا.

تعال وانظر لماذا يتم التعرف على ولاعات Zippo وسكاكين WR Case and Sons المصنوعة يدويًا في جميع أنحاء العالم باعتبارهما رمزين حقيقيين مصنوعين في أمريكا في متحف Zippo/Case.ستتمكن من مشاهدة فنيي إصلاح Zippo وهم يقومون بإصلاح جميع ولاعات Zippo باستثناء الأكثر تضررًا، مع احترام ضمان الشركة غير المشروط مدى الحياة "إنها تعمل، أو نصلحها مجانًا ™"، بالإضافة إلى رؤية المئات من ولاعات Zippo منذ 86 عامًا الماضية. فى العرض.

للقيام بجولة شخصية ومقربة في المصنع، لا يمكن التغلب على جولة Martin's Potato Chip Factory!ارتداء شبكات الشعر والأحذية المغلقة؛ستأخذك الجولة الإرشادية مباشرة إلى أرضية المصنع.ستتمكن من رؤية كل جانب من جوانب عملية تصنيع الرقائق - بدءًا من لحظة وصول الشاحنات ورفعها عن الأرض لتفريغ حمولتها من البطاطس بلطف على الحزام الناقل وحتى عملية التقشير والتقطيع والقلي والتبريد والتمليح والمعالجة. التعبئة والتغليف.والأفضل من ذلك: يمكنك تذوق رقائق البطاطس الطازجة والدافئة مباشرة من المقلاة!

بيرة سكراتش هي التخصص الذي تنتجه شركة Tröegs Brewing Company.في عام 2019، تم تصنيف هذه الجولة المحلية المفضلة لدى متذوقي البيرة الحرفية في المرتبة الرابعة كأفضل جولة في مصنع الجعة من قبل USA TODAY 10Best.بمجرد إعادة فتحها للجمهور، تتضمن جولة الإنتاج الشهيرة الخاصة بهم نظرة من وراء الكواليس على قبو الخشب القديم، وغرفة المطحنة، ومبرد القفزات، ومصنع الجعة، وقبو التخمير، وخط التعبئة والتغليف.بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين البيرة الترحيبية!

إذا كنت تحب صوت الآلات الوترية، فإن القيام بجولة في Bluett Bros. Violins أمر لا بد منه لإدراجه في #PABucketList.هناك، يمكنك مشاهدة المعلم لوثير مارك بلويت وفريقه الصغير من المتدربين وهم يحولون الخشب بخبرة إلى آلات كمان ومندولين وتشيلو وجيتار وغيرها من الآلات الوترية ذات المستوى العالمي، كل ذلك يدويًا.سوف يصحبك مارك بنفسه في جميع أنحاء المتجر، ويرشدك خلال العملية برمتها - بدءًا من كيفية اختياره لأجود أنواع الأخشاب من جميع أنحاء العالم وحتى النحت و"التنغيم" والتشطيب.هذا متجر عمل صغير، لذا يلزم الحجز.

للعثور على المزيد من جولات المصانع في ولاية بنسلفانيا، قم بزيارة موقع الويب VisitPA.تابعنا على Facebook وX وInstagram لتبقى على اطلاع بالمزيد من الأفكار الرائعة والأماكن التي يمكنك زيارتها في جميع أنحاء ولايتنا.لا تنس ألا تفوت أي تحديث أبدًا واشترك في النشرة الإخبارية الشهرية الإلكترونية الخاصة بـ Happy Thoughts.